حقيبة جمالك هذا الشهر من media.vogue

حقيبة الجمال لهذا الشهر
حقيبة الجمال لهذا الشهر

لا تتوقف مستحضرات الجمال عن ابتكار وإنتاج كل ما هو جديد ومفيد لجمالك وإطلالتك الصحية، وفيما يلي نقدم لك من خلال حقيبة الجمال الشهرية بعض المنتجات المتنوعة والجديدة ذات الفعالية التي أثنى عليها خبراء الجمال.


1- ديو الخدود Nars Claudette Collection Cheek Duo

تم ابتكار هذه المجموعة الجديدة لماركة Nars بواسطة والدة مؤسس الماركة فرانسواز نارس وهي عبارة عن علبة جميلة الشكل بداخلها اثنان من أحمر الخدود، كما أن هناك باليت لظل العيون أيضا مضاداً للمياه، ولعمل العيون الدخانية ومجموعة الخدود متوفرة بسعر 37 £ لدى Spacenk.com.

2- فرشاة العناية بالأسنانSpotlight Oral Care Sonic Toothbrush

 فرشاة أسنان كهربائية متعددة الأغراض لطيفة بالقدر الكافي لاستخدامها على الأسنان الأكثر حساسية، وتوفر لك إزالة دقيقة من البقع وتبيض الأسنان وهي متوفرة بسعر 110 £ لدى Lookfantastic.com.

3- أداة لتخفيف الصغط والصداع من على الوجهOdacite Facial Acupressure Tool

 مهما كانت الضغوط وكم الإرهاق الذي تواجهينه في العمل والصداع الناتج عنه فهذه الأداة هي صديقتك المقربة وتأخذ شكل الكرة المستديرة التي تتغلغل إلى تجاعيد وأخاديد الوجه كلها لتخفيف كل الضغوط من خلال تدليك رائع ومريح، وهي متوفرة بسعر 17 £ لدى Cultbeauty.co.uk.

4- جل الحواجب الملون BBBLondon Tinted Brow Gel

 بما أن شكل الحواجب له دور هام في إطلالتك يمكنك استخدام جل الحواجب الملون هذا لتنسيقها وتغذيتها لأنه مزود بالفيتامينات والبروتينات والأحماض الأمينية لإعادة الجمال والصحة لحاجبيك وهو متوفر بسعر 21 لدى Bbblondon.com.

5- سيروم العناية بالبشرة Nuxe Super Serum 10

 سيروم فعال جدير بالثقة يسعدك أن تستخدميه بفضل التكنولوجيا الجديدة التي تم تصنيعه بها مثل تركيبته المكونة من الزيوت النباتية المغفلة في كبسولات دقيقة مما يمنح البشرة الامتلاء الطبيعي والشد الذي تحتاجه البشرة ويتميز بخفة قوامه ووزنه الذي يجعله مناسباً لكل بشرة ويمكنك ضمه لنظام العناية ببشرتك بدون قلق وهو متوفر بسعر 60 £ لدى Feelunique.com.